من أنا

صورتي
إختصار عني: محب للانمي (اوتاكو) والفيديو جيمز (جيمرز) اهوى التصميم احيانا واحب الإلكترونيات وكل ماهو تقني ..

الخميس، 26 أبريل 2012

يا حبا لي ملاذا ورداء




بسم الذي ملك عرش السماء وخلق بروحي عشقا يتغلغل بالاعماق
يا حبا لي ملاذا ورداء
له انا بكلي رداء هذا بعض من بوحي فخذه اهداء
لعلي اعتلي بك عنق السماء
كنت اختياري وقراري
وكنت العطاء
كم علمني حبك معنى النقاء
ولذة الوفاء
يا أعزوفة اغنية تتلحن على مسامعي
لتذوب بين يديك رغد السماء
أحبك ~ تنطق ب شفاه صدق
وتهدل عيناي منك حياء
يا حبيبا له الروح تنادي
عشقا كامن من جوف فؤادي
لك اسلمت ذاتي
سأتيك مع رشفه الضوء في اختفاء
تستقبلني بلهفة العشاق
وترويني بلذة المذااق
آآآآآه اقسم بانه لخير دواء
سأجمع حروف العاشقين
وانثرها لك بمداد الياسمين
وسأعلمك انك دون العالمين
أحبك ~ أعشقك
أتنفسك
روحا نقية ليووووم الدين ♥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق