من أنا

صورتي
إختصار عني: محب للانمي (اوتاكو) والفيديو جيمز (جيمرز) اهوى التصميم احيانا واحب الإلكترونيات وكل ماهو تقني ..

الجمعة، 18 مايو 2012

واتس اب wazapp على جوال n9


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



برنامج واتس اب ع جوال n9
الكل يطلب هذا البرنامج ع الجوال ولا نعلم لماذا شركته لم تقم بإصدار نسخه للجوال
ولكن لابد من اسباب و ربما تعود للحقوق وما شابه والله اعلم ..








عموماً مجهود شخصي قام به شاب عربي (طارق)

عموماً البرنامج مازال نسخه تجريبيه واوليه

موقع البرنامج الرسمي من قبل طارق

http://wazapp.im/

والتحميل بداخل الموقع


صور توضيحيه للمحادثه








طبعاً البرنامج لسى نسخه اولى ولأ يوجد به الكثير
حتى الفيسات لا يوجد ولكن يبشر بامل وجود البرنامج من مطوريين

لا نعلم لماذا الشركات لا تريد اصدار برامجها بشكل رسمي لهذا الجهاز والاغلب نوكيا تمهل له ومركزه حاليا على اجهزة لوميا ونظام ويندوز 


<

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    أخي الفاضل أتمنى مساعدتي انا نسيت رقم الكود لwazapp كيف أستعيده علمآ باني حاولت كثير وماضبط أرجوا الرد

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا اخي او اختي ..
      والله للاسف ماصار عندي الجوال عشان افيدك
      ولكن تقدر تسال المطور بتويتر وهو مطور البرنامج وهو مصري الجنسيه اظن
      هذه صفحته https://twitter.com/tgalal
      وكمان حاول تجرب تحمل اخر نسخه منه هذا هو
      http://openwhatsapp.org/download/N9

      حذف
    2. أخي حملت الرابط ومافي فائده وارسلت للمطور ولم يرد علي اتمنى تساعدني انا لي اسبوعين احاول ومارضي ابدانا مااعرف انجليزي ارسلت للمطور بالعربي

      حذف
    3. اتمنى افيدك اخي لكن ماعندي امكانيه عشان الجوال بعته ونسيت كل شي فيه , أعتذر

      حذف