من أنا

صورتي
إختصار عني: محب للانمي (اوتاكو) والفيديو جيمز (جيمرز) اهوى التصميم احيانا واحب الإلكترونيات وكل ماهو تقني ..

الثلاثاء، 17 يناير 2012

تأريخ الكتابه 2011/8/11 مـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
اليوم احط لكم شي قميل شوي بس لاصحاب القلوب الضعيفه لا تكملون بعد الخط تحت

------------------------------------------------


المهم قبل ثلاث ايام كنت بطبخ بيض للفطور :/
عاد الوالد والوالده بالمطبخ يسون لهم اغراض والله يطول باعمارهم ويحفظهم لا دخلو المطبخ مع بعض
يصير المطبخ رجه ههههههه
عاد قلت لو سمحتم خلصتو شغلكم ؟ .. ,روحو استريحو (( يوزعهم لكن للاسف ماش عنيدين ض

عاد قطعت الطماطم والبصل إلأ ابوي ماشاءالله عليه حط الطاوه وعبى ابو ابوها زيت @@
يعني كثر زيت بشكل مو صاحي تقولو يبي يقلي بطاطس ههههههههههه
عاااد قلت لاااااااع وش ذا خله خله قال هيا بس (( يالله بارد مره

قلت لا نقصه كثير كذا مره عاد نقص قلك نصه بس بعده كثيير وانا ما انتبهت

رجني يلأ الطاوه بتحرق (( مولع النار وكل شي ماشاءالله
عاد حطيت البصل إلأ الزيت بدا يثور :/
إلأ شوي وانا بعد احط البصل بطريقه حضره وخايف من الزيت طبعا كثير مولع عليه النار له مده

إلأ شوي جا ابوي واخذ بيده من الطماطم المقطعه ورماها ع الزيت احييه وهو ينط من الطاوه وينكب ع رجلي نصه اخ

طبعا حسيت بلذعته برجلي لكن امي قالت تصارخ ع ابوي ومع العصبيه قامت شالت الطماطم الباقي كله وحطته بالطاوه هههههههههههههههههههه
وبالاصل انا مقطع كثير طماطم للبيض و لبزاليا عاد راحت خلاص قمت عصبت وقلت يحرم علي ادخل المطبخ وانتم الاثنين فيه :@ وشردت بنفسي

عاد نسيت الالم رحت انسدح
إلأ شوي بدا يشتغل الجلد برجلي ياعليه شغل جامد صراحه بغيت اناقز منه بس مسكت نفسي وانسدحت

عاااد صار كذا بالليل



صبرت عليها يومين احط مرهم وكل شي بس ما نشفت وكله كلام
امس قلت ما معي إلأ ابنشرها (أفقعها)
والله مافي حل غيرها عاد عاد نفذت المهمه وتم الفقع

واصبحت




الله يعين ع سحب هالجلده الميته بس يبي لها شوي وقت

عاد عصبت وشلت الجلده


وكانت تعور
عاد حطيت ميكركوم وان شاء الله تتعافى

وهنا انتهت الحكايه

تشاو ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق