من أنا

صورتي
إختصار عني: محب للانمي (اوتاكو) والفيديو جيمز (جيمرز) اهوى التصميم احيانا واحب الإلكترونيات وكل ماهو تقني ..

الثلاثاء، 17 يناير 2012

هل تعلم ماذا ....


هل تعلم ماذا ....
غالباً مـ اسال نفسي ولأ اجد جواباً عـ, سؤالي .. لماذا .؟ نعم لماذا . لماذا أنا ؟
لماذا أنا دونًا عن غيري ؟ .. لماذا ها ؟ ..
لماذا انا فريد من نوعي ؟ وهل ما أنا عليه محبب لدي ؟ إذ كان نعم ف لماذا ؟ ,
وإذ كان لـأ لماذا ؟ هل أبدو مميزاً للغير ؟!ولماذا اكون مميزاً ؟
لأ اعلم لماذا اساسًا اسال لماذا .. اممم ربما اجد جواباً ف يوم من الأيام
ولكني اتوقع حينها أقول .. اتعلمون ماذا سـ أقول ؟ ... "لماذا"
نعم كلنا نقولها اكثر من مئة مره باليوم لماذا حتى بابسط الامور نقولها لماذا حصل ولماذا فعل ولماذا لم نفعل ...
أظن بإن الكلمه اصبحت كلمه اساسيه لماذا .. نعم لمًا لا تجرب تسال نفسك لماذا انت تسال بهذه الطريقه ؟
ربما حالة إستغراب او تعجب او فضول او ندم او حزن او حيره تتعدد الاسباب
ولكن الكلمه واحده .... لماذا انا اكتب هذا الكلام اللذي لربما الكثير يراه لا فائده منه .. لماذا ؟
هذا جوابه عندي لان الكل يبحث عن الفائده فقط وهل ستقول لماذا بعد ..؟

لندع الدنيا تجب لماذا كل هذا ....


من كتأبتي - حـمد ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق