من أنا

صورتي
إختصار عني: محب للانمي (اوتاكو) والفيديو جيمز (جيمرز) اهوى التصميم احيانا واحب الإلكترونيات وكل ماهو تقني ..

السبت، 21 يوليو 2012

هل التغير حل ؟

حسنًا الدنيا تتغير امام اعيننا ونلاحظ هذا سنه ورا سنه
ربما يظل بعض الناس ع حالهم لسنين عديده ولكن سيتغيرون بعدها
من تفكير ومشاعر وشكل وملامح وهذا شي يفرضه علينا العمر والسنين وامور نمر بها جميعًا

قد يعاني البعض وقد يفرح وهذا شي طبيعي لا يحتاج إلى أن تفكر به
ف دوم الحال من المحال وهذا ما عرفته بحق وتعلمته من الدنيا

تعلمت الكثير صراحة  ولكن مازلت افتقر للكثير لكي اتعلمه
وتغيرت كثيرا ولكن مازلت اريد ان اتغير اكثر من هذا !!
ليس حبًا بما هو أتي ولكن حبًا لكي اتماشي مع واقع كهذا مرير ومؤلم
لست مٍن مًن هم يتباهون بأنفسهم ولست كذلك بشخص ذو شهره او جمهور لكي اتباها
ولكن لا يعني بان اظل كما انا فحبًا للحياه يجب ان اتغير
وإلأ سـ أكون كـ .. .
كـ لأ شي وعديم بهذا الكون نعم لا انكر باني عشت حياه سعيده نسبيًا ولكن ليس لكونها سعيده !!
ولكن لاني انا من جعلها سعيده بنظره وبعينيه !؟ . نعم انا من جعلها كذلك فكما يقال (القناعه كنز لا يفنى)

لست بمغرور بحياتي وربما البعض يراني مغرورًا ولكن لأ يهمني ذلك فما يراه البعض مجرد نظره يتيمه
لأ يمكنها ان تكتمل وترا باقي الامور .. انا وحياتي كالاحباب نتزاعل يوميًا ونتراضى باخر النهار هكذا هي حياتي باستمرار
تعود بشكل يومي كما هي وكانها اشبه بكوره بيضاء يوجد بها نقطه سودا كل ما التفت ودارت ظهرت امامك النقطه السوداء

لا اعلم ولكن قررت التغير فجاه ! لأ اعلم السبب لكني ارا ان يكفي هكذا  ويكفي إلى هذا الحد
تعبت كثير ووهمت نفسي بالقوه وانا عكس ذلك كنت دائمًا ضعيف ومنكسر ابتسم لكل الناس وبداخلي جرح يتكلم
ك المهرج اللذي دائمًا يضحٍك الناس وحينما اتى اليوم اللذي يبكي فيه ضحكوا عليه ايضًا !!

 لا اظن بإن يوجد إنسان يتحمل معاناة ذلك المهرج  هذا فلكل واحد منا صبر وينفذ
لسنا وحوش لكي لا نشعر ونحس ولكننا نحقد ونكره وهذا جانب سلبي كنت اتمنى ان يكون بي
ولكن كما يقال الطيب بهذا الزمن مظلوم وكم ظالم ومظلوم بحياتنا
ولكن كيف للظالم ان ينام مرتاحًا وهنالك مظلوم  من قبله !

ولكن لدي سؤال لم اعرفه  هل ان تغيرت ايها الطيب واصبحت كما تتمنى وكما ينبغي ان تكون بهذه الحياه
هل ستكون بخير ؟ هل ستشعر بالرضى  هل ستكون مرتاح البال والقلب ؟  هل ستكون انسانًا حقيقيًا ام لأ ؟
لا اعلم لم اجرب هذه الحياه الاخرى البعيده كل البعد عني وعن حياتي
ولكن اتمنى ان اجربها لكي اعرف الإجابه بنفسي ..




خاطره متبعثره كتبت ونشرتها شكرًا للإستماع 

 كتابة \ حمد

هناك تعليقان (2):

  1. بكل صراحة .. أعجبتني كلمات هذه الخاطرة المبعثرة ...
    كلمات رائعة جد أعجبتني .. بلا تكلف .. كلمات بكل طبيعية طلعت ...
    مشكور على المشاركة الرائعة
    جد كلمات رائعة ^ ^

    ردحذف
    الردود
    1. اهلأ مالو العزيزه :)
      يسعدني تواجكٍ
      ومروركٍ هو اللذي اعطى للخاطره جمالًا وروعه اكثر
      نورتي وتسعدني كلماتك اللطيفه عن خاطرتي المتبعثره ؛)

      حذف